التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مفاجأة فى أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 6 أبريل 2023

نعرض لكم أسعار الحديد والأسمنت لتسليم أرض المصنع خلال فترة التداول الخميس 6 أبريل  اليوم 2023.

تراجعت أسعار الحديد خلال الأيام القليلة الماضية إلى 39000 جنيه إسترليني ، بزيادة حوالي 10.000 جنيه إسترليني عن 29.000 جنيه إسترليني في الأسبوع الماضي.

وبحسب غرفة الصناعات المعدنية ، فإن مصر تنتج نحو 7.9 مليون طن من قضبان الصلب وحوالي 4.5 مليون طن من القضبان ، بينما تستورد 3.5 مليون طن من القضبان.

هناك ضريبة قيمة مضافة 1000 جنيه إسترليني إلى 2000 جنيه والنقل يضاف إلى سعر الحديد للوصول إلى المستهلك. بالنسبة للأسمنت ، هناك مبلغ إضافي يتراوح بين 100 و 200 جنيه للوصول إلى المستهلك.
سعر الحديد
يبلغ متوسط سعر حديد عز 39000 رطل / طن ، ومكواة الشاي 39000 رطل / طن ، ومكواة سرحان 38500 رطل / طن ، ومكواة بورتر 38800 رطل / طن.

أسعار الحديد المصري اليوم 38.500 جنيه للطن ، وحديد الكومي 38 ألف جنيه للطن ، وحديد العبارات 38.500 جنيه للطن ، والعشري 38.500 جنيه للطن ، والمعادي 38 ألف جنيه للطن.

وسجلت شركة مصر للصلب 38 ألف جنيه / طن للحديد اليوم ، 39 ألف جنيه استرليني للصلب الداخلي و 38،500 جنيه لعطية.

يصل سعر طن الحديد في سوق مطاحن
 الاستثمار إلى 35000 جنيه و 35.200 جنيه ، بينما يتراوح متوسط سعر طن الحديد في مصانع الدرفلة بين 36000 جنيه إسترليني و 36500 جنيه.

سعر الاسمنت
تم تسجيل الاسمنت المسلح عند 2003 رطل للطن واسمنت النصر 1970 رطل للطن والمعلم 1915 رطل للطن والاسمنت العسكري 1870 رطلاً.

سجلت شركة السويدي للأسمنت 2020 رطل / طن ، وسجلت شركة اسمنت وادي النيل 1885 رطل / طن ، وسجلت أسمنت حلون 1990 رطل / طن.

وتتراوح أسعار الأسمنت المخلوط بين 1345-1445 جنيها ، بينما تتراوح أسعار الأسمنت المقاوم بين 1900-2020 جنيها ، والأسمنت الأبيض ما بين 3300 و 3150 جنيها.

يصنع الأسمنت المخلوط عن طريق خلط الأسمنت مع مواد أخرى مثل (الرماد المتطاير ، دخان السيليكا أو الخبث) ، مما يمنحه صفات إضافية مثل القدرة على إنتاج الخرسانة بمسامية أقل ، وهو أكثر متانة ويولد حرارة أقل وأقوى. في عملية التبريد المستخدمة في التجديد والبناء والصناعة. البلاط والأرضيات.

أما بالنسبة للأسمنت المقاوم ، فيستخدم في أعمال الخرسانة المسلحة لبناء المنشآت الكبيرة وخزانات المياه وأنواع مختلفة من الركائز ، لتصنيع الأنابيب الخرسانية وصب الجسور والجسور. يتم وضع الأسمنت المقاوم ، الذي يتميز بمحتوى منخفض من الألومنيوم ثلاثي الكالسيوم ، في مستودعات ذات قيعان خشبية لمنع دخول الرطوبة.

يتكون الأسمنت الأبيض من (الحجر الجيري ، ورمل الكوارتز الأبيض ، والكاولين ، والطين الصيني ، والجبس) مع

القليل جدًا من أكسيد الحديد وأكسيد المنغنيز ، وهو أقوى من السيليكات العادية في أعمال الخرسانة البيضاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد إعلان إعتزاله .. أبرز المعلومات عن طارق التايب بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد إعلان إعتزاله .. أبرز المعلومات عن طارق التايب بالبلدي | BeLBaLaDy December 27th, 11:00pm December 27th, 11:00pm تصدر اللاعب الليبي طارق التايب ، معدلات الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل، في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان إعتزاله من خلال مباراة بين الهلال السعودي والأهلي المصري المقرر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض في مهرجان اعتزاله في النصف الثاني من شهر يناير القادم.   وقدم طارق التايب، الشكر لتركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على مساندته ورعايته لمهرجان اعتزاله كما شكر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على حسن الاستقبال والموافقة الفورية على خوض اللقاء".   وبعد موافقة النادي الأهلي بمشاركة مباراة الإعتزال، قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي والجماهير، بالبحث حول كافة المعلومات والتاريخ الكروي لللاعب الليبي طارق التايب ، الذي ولد في يوم 25 فبراير لعام 1977، وبدأ مشواره الكروي في نادي أهلي طرابلس عام 1988، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بعد 6 سنوات فقط .   مسيرة احترافية كبيرة للاعب طارق التايب ، بدأها بالإنضمام لصفوف بيرا

مسلح يقتحم ملعب الهلال السوداني بـ"كلاشنكوف" بالبلدي | BeLBaLaDy

مسلح يقتحم ملعب الهلال السوداني بـ"كلاشنكوف" بالبلدي | BeLBaLaDy January 18th, 10:10pm January 18th, 10:10pm أقتحم أحدى المسلحين ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بنادي الهلال السوداني،  في الساعات الأولى من يوم السبت، وقام بإطلاق "60" طلقة في الهواء بسلاح الكلاشنكوف. ذكرت شبكة "سوداني نت"، أن بخيت يوسف أدم، الجدير بالذكر أن الملعب يستضيف مباريات الهلال، في الدوري السوداني ودوري أبطال أفريقيا. ومن المقرر أن يواجه الأهلي الذي تضم مجموعته كلا من الهلال، والنجم الساحلي التونسي، وبلاتينوم الزامبي، فريق الهلال يوم 1 فبراير ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.       بالبلدي | BeLBaLaDy إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد " via

belbalady : توقف إنتاج النفط في حقل الفيل الليبى بسبب إغلاق غير قانوني لأحد الصمامات

belbalady : توقف إنتاج النفط في حقل الفيل الليبى بسبب إغلاق غير قانوني لأحد الصمامات December 5th, 4:04pm December 5th, 4:04pm بالبلدي | BeLBaLaDy أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، توقف الإنتاج في حقل الفيل النفطي بسبب إغلاق غير قانوني لأحد الصمامات الموجودة على خط أنابيب التصدير الممتد من حقل الفيل النفطي إلى مليته.   جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة العربية فى خبر عاجل.   كان المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري، قال إن الجيش الليبي سيواجه بكل قوة الاتفاق الذي عقده فايز السراج مع تركيا والذي يهدد ثروة وسيادة ليبيا. مشيرًا إلى أن المعركة أصبحت ضد الأطماع التركية في الأراضي الليبية.   إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" اليوم السابع " via